حول الاعلان عن فتح باب الترشح لجائزتي الصادق بالسرور للامتياز في الطبّ و علومن الصحّة لسنة 2024

الزيارات: 210

أعلنت "وزارة التعليم العالي و البحث العلمي" عن فتــــــــــح باب التــــرشح لجائزتي الصادق بالسرور للإمتيــــاز في الطب و علوم الصحة لسنة 2024.

و تهدف هاتان الجائزتان اللتان تمنحان سنويا إلى تشجيع الامتياز عبر التجديد في مجال البحث و تطوير و نقل المعرفة في تونس و كذلك تحفيز التميز و التجديد في مجال تكوين طلبة كليات الطب و علوم الصحة و ذلك للمساهمة في تحسين جودة الخدمات الصحية التي تقدم للمواطن التونسي.

و تتمثل الجائزتــان فــي مبلغيــن تقدّر قيمة كلّ منهما بـــــــــــ 5.000 دولار كندي و تهم الجائزتان الأساتذة و الباحثين التونسيين المباشرين و المنتمين إلى إحدى مؤسسات الطبّ أو علوم الصحّة بتونس و الذين أثبتوا مسارا متميّزا في المجال تطوير و نقل المعارف أو في مجال البحث.

الوثائـــــــــــــــــق: (ملف الترشح)

- سيرة ذاتية لا تتجاوز (05) صفحات تتضمن الانجازات و المشاريع المنجزة التي لها علاقة بالجائزة

- ملخّص لا يتجاوز (03) صفحات يبــــــرز أوجه التجديد و الابتكار في أعماله و مشاريعه و مدى مساهمتها في نقل و تطوير المعرفة

- رسالـــــــــة تقديم شخصيــــــة

- نسخة من الشهائد المتحصل عليها في المجال

فعلــــــــــى الراغبيــــــــــن في التــــرشح و الذين تتوفر فيهم الشروط المذكـــــورة تقديـــم ملفــات ترشحاتهم عبـر البريـــــد الالكترونــــــي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. و ذلك في أجل أقصاه يوم 30سبتمبـــر 2024 على الساعة 23:59 .

 

تحميل الإعلان

معايير التقييم

Partagez

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

الاتصال بنا