مناشير وزارة الصحة البريد الإلكتروني طباعة الزيارات: 1398383 الصفحة 27 من 33 التصرف في الوثائق الإدارية والأرشيف * Circulaire N°90 du 10 mai 1978, relative à la préparation des correspondances du département. * Circulaire N°97 du 19 décembre 1989, relative à la gestion des documents administratifs et des archives. * Circulaire N°23 du 23 mars 1994, relative à l'acheminement du courrier. * المنشور عدد 36 المؤرخ في 10 ماي 2001 المتعلق بكيفية تبادل المراسلات بين مختلف الهياكل الإدارية والصحية. * المنشور عدد 94 المؤرخ في 5 نوفمبر 2001 المتعلق بإحترام سرية المراسلات والوثائق المتداولة بالإدارة. * مقرر المدير العام للأرشيف الوطني المؤرخ في 13 نوفمبر 2004 المتعلق بالمصادقة على جدول مدد استبقاء الوثائق الخصوصية لوزارة الصحة العمومية. * المذكرة عدد 2 المؤرخة في 3 جانفي 2005 المتعلقة بإحكام عملية قبول وتسجيل طلبات العروض. * المنشور عدد 22 المؤرخ في 13 فيفري 2007 المتعلق بترحيل الوثائق التاريخية إلى مؤسسة الأرشيف الوطني. * المنشور عدد 23 المؤرخ في 13 فيفري 2007 المتعلق بالعناية بالوثائق السمعية البصرية. * المنشور عدد 3 المؤرخ في 11 جانفي 2008 المتعلق بتنظيم العمل بمكتب الضبط المركزي والمكاتب الفرعية. * المذكرة عدد 5 المؤرخ في 28 جانفي 2011 المتعلق بالمحافظة على الوثائق العمومية. * المنشور عدد 68 المؤرخ في 8 سبتمبر 2014 المتعلق بحماية المعطيات الشخصية. * المذكرة عدد 8765 المؤرخة في 26 أفريل 2018 والمتعلق بتكديس ورمي الوثائق بممرات ومدارج الوزارة. البداية«22232425262728293031»النهاية Partagez